مدونة الشاعرجاسم ثعلبی (الحسّانی) فی اللغه العربیه و الفارسیه

.
اطلاعات کاربری
درباره ما
دوستان
خبرنامه
آخرین مطالب
لینکستان
دیگر موارد
آمار وب سایت

اغنیه و فسته باسم احبک من صدگ

ودعت قلبی فی منایا الدهر ساهرا

بید العاشقین ذوی النقابِ

تاثر من جر الدموع منتدماً

غرق بهطول البکاء من السحابِ

کشف رموز الود بکاس حنضلٍ

حتی یزیل الهم و الحبُ سرابِ

***

تحزّم دوم للیهواک وانساک

الدهر ما هو سبب محنتک و انساک

ابذهب صافی المحب ساماک و انساک

نسیت الما شفت منه ردیه

***

احبک من صدگ بس گلبی زعلان

شریتک بالذهب بس ما نی خسران

الفرح طاف او لگیته / و ابروحی شریته

دمعتک های حطهه ابعینی نیشان

احبک من صدگ بس گلبی زعلان

شریتک بالذهب بس ما نی خسران

***

هلهل یا تفگ و انسل زلوفک

وافرش بالگلب و اکتب حروفک

حبینه النریده / الیحب بس هذا عیده

 

عید الیوم عاید گلبی یفلان

احبک من صدگ بس گلبی زعلان

شریتک بالذهب بس ما نی خسران

***

تعال اویای خلهه اتشوف العیون

علی اعناد الکرهنه او گل مجنون

زمان الفات میشوم / خل نتجول الیوم

دعیتک للسفر لتگول تعبان

احبک من صدگ بس گلبی زعلان

شریتک بالذهب بس ما نی خسران

***

تعال اویای خل ایدک بدیه

اخلعت ثوب الحزن قصباً علیه

ما شفت الفرح دوم / متحمس بالهموم

نزل طیر السعاده ابگلبی سهران

احبک من صدگ بس گلبی زعلان

شریتک بالذهب بس ما نی خسران

***

جاسم ثعلبی (حسّانی) 27/02/1393

فی حین الاستفاده ارجوا ذکر اسم الشاعر والمنبع و شکرا

 

 

 





:: برچسب‌ها:
اغنیه و فسته باسم احبک من صدگ ,
:: بازدید از این مطلب : 2184
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
ن : جاسم ثعلبی (حسانی )
ت : جمعه 26 ارديبهشت 1393
.
مطالب مرتبط با این پست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه:








صفحات
نویسندگان
آرشیو مطالب
مطالب تصادفی
مطالب پربازدید
چت باکس
تبادل لینک هوشمند
پشتیبانی